مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

هل تعلم أن ناسا تريد توظيفك مقابل 18000$ لا لشيء سوى للاسترخاء والنوم


هل تعلم أن ناسا تريد توظيفك مقابل 18000$ لا لشيء سوى للاسترخاء والنوم


ستتفاجأ عندما أخبرك ان الناسا تعرض عليك وظيفة أحلامك بمرتب خيالي يقدر ب 18000$ ، مقابل أن تنام وتسترخي فقط. حيث ستقدم الوكالة الفضائية هذا المبلغ الكبير مقابل نومك لمدة 70 يوما. لكن قبل أن تقفز من سريرك وتسرع إلى هيوستن Housten، يجب أن تتحقق مسبقا من حيثيات هذا الصيد الثمين. يتطلب هذا من المتطوعين أن يستريحوا لمدة تتجاوز الشهرين ويستلقوا بطريقة ممددة وذلك في إطار دراستهم للضمور الجسدي.


يعرف الضمور الجسدي على أنه نقص في حجم الجسم البنيوي أو تضاؤل لأنسجة جزء من الجسم. وفي حالتك سيتم دراسة ضمور رجليك وظهرك.






لا تقلق، فيمكنك أن تفعل ما تشاء خلال مسار التجربة كأن تتسلى بألعاب الفيديو أو تتحقق من حسابك على الفايسبوك أو تشاهد أفلامك المفضلة أو حتى أن تتابع مقالات "الحياة التقافية". لكن ستفعل كل هذا وأنت مستلقي على سريرك.


تندرج هذه الدراسة ضمن الأبحاث العلمية المهمة التي يقوم بها الفريق العلمي للناسا. حيث تريد الناسا توسيع معرفتها لحماية صحة رواد الفضاء خلال رحلتهم إلى الفضاء الواسع والذي نعلم جميعا انه لا يسمح بالكثير من الحركة.

إذا لم يكن 1200$ في الأسبوع تعويضا كافيا بالنسبة لك، فاعلم أن تضحيتك ستكون لصالح البشرية جمعاء واستكشاف الفضاء اإلى ما لا نهاية.

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016