مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تعرف على اغرب سيارة خشبية كهربائية من صنع صيني.

 اغرب سيارة خشبية كهربائية من صنع صيني

كما عودتكم مجلة الحياة الثقافية احضرت لكم انجاز من الانجازات الفنية التي عودتنا بها دولة الصين حيث ان الصيني ليوفولونج الذي لم يكمل سوى دراسته الابتدائية والبالغ من العمر 48 سنة آنذاك  والذي ينحدر من مدينة شنغيانغ شمال شرق الصين, أنشأ سيارة خشبية مدرعة في مدة زمنية لا تقل على اربعة اشهر بحيث تميزت هذه السيارة العجيبة بمحرك كهربائي التي تصل سرعته  الى 50 كيلومتر في الساعة. وكذلك زودها بصواريخ و رادارات وبجميع ملزمات السيارة العادية بمرايا جانبية, أضواء امامية,لوحة الارقام في الامام.

ويبلغ طول هذه السيارة الخشبية 243 سنتيمترا. وعرضها 120 سنتيمترا و وزنها ما يقارب 350 كيلوغرام. حيت كلفته 3300 دولار اي 20 الف يوان.

لم تكن هذه السيارة الوحيدة التي صنعها النجار ليوفولونغ حيث ابتكر سيارة قبلها بسنة تصل سرعتها 30 كيلومتر في الساعة و استغرقت في صناعتها  ثلاثة 
اشهر, والذي ادهش سكان مدينته بهذه الابتكارات الفنية و العجيبة بحيث غالبا ما يعلقون عليه بتعليقات ساخرة حول سياراته الغريبة.

لكي لا اطيل عليكم اترككم مع هذه الصور...





















عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016