مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق جديد، يحصد إعجاب المستعملين، يمكنك من تعديل صورك بطريقة إحترافية مجانا!




إذا كنت من الأشخاص المولعين بتحديث صورهم باستمرار على الإنستجرم، والذين يولون عناية خاصة لطبيعة الصور المنشورة،إذاً فتطبيق Hippo Pics هو حتما موجه لك!


هذا التطبيق المتوفر مجانا في متجر iOS فقط، يسمح لك بالتواصل مع أفضل محرري الصور الموجودين على الإنستجرم، إذ يمكنك أن تتعاون معهم شخصياً لمساعدتك على تعديل صورك، أو تكتفي بتصفح أعمال أناس آخرين وتتعلم منهم مهارات وحيل تعديل الصور.

عند تحميلك للتطبيق يمكنك مباشرةً الولوج إلى أعمال المحررين المحترفين بالتطبيق، فكل ما عليك القيام به لمعرفة ما مدى تحسينهم للصور على الصفحة الرئيسية، هو النقر مطولا على الصورة حتى تظهر لك مختلف مراحل التحرير.

التطبيق لا يتساهل إطلاقا مع أولئك الذين ينشرون صوراً لا تخصهم وليست في ملكيتهم الخاصة.

كما أن تطبيق Hippo Pics لن يقوم بامتلاك أو احتكار أي من صورك، فإذا ما قررت أن تقوم بحذف صورة ما بعد التعديل، فستتم إزالة كافة الصور المرافقة لعملية التحرير.

وفي حالة ما كنت تعتبر نفسك خبيرا بما يكفي في معالجة الصور، فيمكنك تقديم طلب لتصبح محرراً في التطبيق!

في الأخير،نصيحتنا لك إذا كان حسابك على الإنستجرام يزخر بصور متنوعة وخلابة، فتطبيق Hippo Pics يستحق فعلا التجربة من طرفك .

رابط التطبيق : من هنا



عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016