مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

كيفية منع صدرك من التدلي ! لنساء فقط +18

هدا الموضوع هو خاص بالمرأة اللواتي يعانون من مشكل تدلي الثدي . غير مسموح لذكور بقراءة هدا الموضوع لأنه يحتوي على صور خاص بالنساء . نحن غير مسؤولون عن أي إحراج . شكرا لتفهمكم . مجلة الحياة الثقافية دائما في خدمتكم 
 



كما ذكرة سابقا موضوع اليوم سيكون خاص بالنساء اللواتي يعانون من مشكل تدلي الثدي , نحن نعلم أنا الثدي الجذاب هو الذي يكون واقف بشكل جيد وغير مرتخي . 
إدا ماهي طرق منع صدرك من التدلي ؟ كيف أجعل صدري جذاب ؟

فيما يلي بعض الإرشادات الصحية وعدد من الأشياء التي يمكن للمرأة أن تفعل لإيحاد سبل لمنع تدلي الثدي .



# 1 حمالة الصدر المناسبة :
- خلال ممارسة التمارين الرياضية يجب إرتداء حمالة الصدر تشد الصدر جيدا . فإننا نعلم جميعا أن الثدي يتكون من الدهون وليس العضلات وعندا ممارسة الرياضة ترتخي تلك الدهون في حالة عدم وجود حملات الصدر تشدهم بقوة .
إرتداء حملات الصدر غير لائق وغير داعم تكون ضارة لثدييك أتناء ممارسة التمارين الرياضية . ننصح أتناء ممارسة الرياضة أن تضعي حملات الصدرة خاصة .


يجب إختيار حمالة صدر التي تدعم الجانبين والجزء السفلي من ثدييك. والابتعاد عن حملات الصدر التي تكون بأحجام XS إلى XXL. اختيار واحد مجهزة بعناية لقياس صدرك .

# 2. تجنب التدخين :
- قد تبدو هذا مسألة مضحكة وليست خطيرة بالنسبة لك ولكن من الواضح أن التدخين يؤدي إلى تلف الإيلاستين في الجلد والأربطة مما يؤدي إلى تدلي الجلد و الثديين. التدخين هو فكرة سيئة بشكل عام لمجموعة متنوعة من الأسباب الصحية ولذلك فمن المستحسن تجنب التدخين بشكل عام.
# 3 الحفاظ على وزن ثابت :
- الحفاظ على وزن ثابت يساعد الكثير في منع
تدلي الثدي 
 


يجب اتباع نظام غذائي وحماية غدائية للحفاظ على وزن ثابت وسبق نشرنا مواضيع حول طرق محاربة السمنة :

السمنة وأسبابها وطرق علاجها


السمنة وطرق الوقاية منها


أفضل 5 طرق لحرق الدهون في البطن "كرش "



# 4. شرب الكثير من مياه :
- لمنع
تدلي الثدي يجب شرب الماء كثيرا. لأن بشرتنا تميل إلى أن تصبح جافة وكدالك ظهور التجاعيد لذلك شرب ما يكفي من الماء يساعد كثيرا.



# 5 تدليك أيضا يمنع التدلي الثدي:
- عند تدليك جزء من الجسم لدينا بعناية يساعد على عودة مرونة الشباب لشيخوخة الجلد. والتدليك يساعد على سحب الدم إلى السطح، وزيادة تدفق الدم، وبالتالي تحفيز نمو العضلات وإصلاح الخلايا التي تقلل من شدة
تدلي الثدي ، وهناك العديد من الزيوت الطبيعية يمكن إستخدامها في التدليل متل زيت جوز الهند وزيت الزيتون، والتي من شأنها تحسين لون البشرة، وزيادة مرونة الجلد، وإضافة الحزم. وأيضا زيت الرمان، الذي يعتبر رائعا لمكافحة الشيخوخة .

# 6 فوائد الألوة فيرا:
- كثير منا بما في ذلك الرجال والفتيان يعرفان أيضا أننا عندما نريد لجلد أن يظهر بشكل صحي وبراق يستخدمون الألوة فيرا وفيتامين E .

 

 نحن نعلم جميعا أن الألوة فيرا لها فوائد على البشرة متل شد الجلد ويمكن استخدامها لعلاج ومنع تدلي الثدي .

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016