مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أفضل 5 عصائر صحية للشرب

أفضل 5 عصائر صحية للشرب


للعصير طعم رائع فهو أفضل غذاء للجسم بجانب المياه. إضافة لاحتوائه على مجموعة من الفيتامينات و الفوائد التي تفيد الجسم و تقيه من الفيروسات. كما أن هناك أنواع من العصائر تعتبر أكثر صحة و فائدة من غيرها. كما ينصح بتجنب العصائر المعلبة و ذلك لاحتوائها على مواد حافظة تستنزف فائدة العصير و تشكل خطرا على جسم الإنسان. و اليوم على مجلة الحياة الثقافية سنقدم لكم أفضل 5 عصائر صحية و مفيدة للجسم أكثر من باقي العصائر.



1- عصير الرمان



عصير الرمان
عصير الرمان

هو أفضل و أغنى عصير بالفيتامينات يمكنك تناوله يشكل منتظم حيث أنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات و مضادات الأكسدة التي تفيد الجسم و تحميه من الأمراض. 

فوائد قشرة الرمان




2- عصير البرتقال
عصير البرتقال


يعتبر عصير البرتقال أكثر العصائر استهلاكا و ذلك لغناه بفيتامين C و مضادات الأكسدة اللذان يفيدان البشرة و العظام و الأوعية الدموية و بذلك فهو يعتبر من أفضل العصائر المفيدة للصحة.


3- عصير التوت البري
عصير التوت البري عصير التوت البري


يعد من أحسن و أفضل العصائر و هو مصدر غني بالفيتامين C و المواد المضادة للأكسدة والأهم من ذلك هو أن عصير التوت البري يمكن أن يمنع أمراض المثانة والتهابات المسالك البولية.


4- عصير التفاح



عصير التفاح عصير التفاح

يحتوي عصير التفاح على تركيزات عالية من المغذيات النباتية، والتي تخفف من آلام الكوليسترول. 

يحتوي عصير التفاح على كمية كبيرة من فيتامين C الذي يساعد في ترميم الخلايا والأنسجة، وأيضا في تقوية مناعة الجسم ،لذا ينصح به في حال وقوع إصابات.


5- عصير الطماطم



عصير الطماطم عصير الطماطم


يمكنك تناوله كحساء أو عصير، فإنه مفيد للغاية لقلبك ولمناعتك. أنه يحتوي على المغذيات النباتية مثل البيتا كاروتين، الليكوبين، وفيتامين E، ويمكن أن يساعد أيضا في الحد من الالتهابات. 

فوائد الطماطم

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016