مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

5 حيوانات منزلية لمحبي تربية الحيوانات الأليفة




5 حيوانات منزلية لمحبي تربية الحيوانات الأليفة




في غالب الأحيان ما نلجأ لتربية حيوان أليف في منزلنا للترفيه و التسلية معه. لكن ربما نحتار في نوعية الحيوان الذي يمكننا اختياره. 

الكلب  :


كما يعلم الجميع فالكلب يعتبر أكثر الحيوانات وفاء للإنسان ولتربيته في المنزل فوائد كثيرة  فهو يقوم بالحراسة وحماية المرافق. كما يعتمد عليه بعض ذوي الاحتياجات الخاصة  مثل فاقدي البصر للاسترشاد في الطريق.

القطة :


كما يعلم الجميع فالقطة تعتبر من أكثر الحيوانات لعبا و تسلية كما تتميز بالذكاء. ودائمًا ما تكون مصدر المرح داخل المنزل. ولكن يجب الاهتمام بنظافتها وصحتها جيدًا، حتى لا تتسبب في نقل الأمراض الخطيرة.

الكتكوت :

يتميز الكتكوت بحجمه الصغير و لونه الجميل الأصفر أو الأبيض مما يجعله أحد الطيور الجميلة التي يُقبل الكثيرون على تربيتها في المنزل. وهو يحتاج إلى نوع خاص من الاهتمام والتغذية.

السمك الملون :

من المعروف أن السمك الملون يستعمل للزينة كما يمكن تربيتها في المنزل حيث ستطفي عليه منظرا مميزا نظرا لألوانها الجميلة و المتنوعة كما أنه يطفي جوا من البهجة على المكان.

الهامستر :

الهامستر حيوان صغير شبيه بالفأر و ما يميزه عدم توفره على ذيل كما أن أذناه قصيرتان فهو حيوان جميل و صغير الحجم و يمكن وضعه بأي مكان بالمنزل كما أنه يأكل معظم أنواع الحبوب و لذلك فلن تجد معه مشكل في التغذية

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016