مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أفضل 5 طرق لحرق الدهون في البطن "كرش "



في زمننا الحالي يعاني كثير من الأشخاص من الدهون و السمنة وكدالك ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم في مواضيع سابقة تحدت عن كيفية القضاء على السمنة وكالك بعض العلاجات الطبيعية للحد من مشكل الكوليسترول في الدم ومن ضمن هده المواضيع :

السمنة وطرق الوقاية منها


خفف وزنك بإستعمال الماء

فوائد العسل

طريقة تحضير مشروب تخسيس الوزن الزائد


من خلال موضوع اليوم على مجلتكم المحبوبة مجلة الحياة الثقافية سنتعرف على خمسة طرق لحرق الدهون في البطن . إدا كنت تعاني من مشكل البطن "كرش " الكبير فما عليك إلى متابعة الطرق التالية لحرق السعرات الحرارية وكدالك الدهون في البطن .

ماهي طرق حرق الدهون في البطن ؟
كيفية التخلص من الكرش ؟
ماهي الأطعمة التي تقلل من الدهون ؟
كيف تقوم بتخسيس منطقة البطن ؟


* تجنب الأطعمة السكرية :
- نعم من الصعب قليلا التخلص من الأطعمة الحلوة وخصوصا الحلويات متل الكعكة ...
لكن إدا كنت قادر على التخلص من هده الأطعمة أو حتى التقليل منها ستكون قد خفضة من السعرات الحرارية و الدهون التي تأذي إلى الظهور
البطن "كرش ".


المشروبات المحلاة بالسكر لديهم مخاطر على جسم الإنسان وهده المشروبات تسبب بنسبة 60٪ السمنة لدى الأطفال . وقد سبق وتحدتنا في هدا الموضوع :

ماهي المشروبات التي يجب منعها على الأطفال ؟



يجيب اتخاذ قرار قوي لتجنب الكثير من السكر في النظام الغذائي الخاص بك تماما وتجنب المشروبات المحلاة، بما في ذلك العصائر والشاي والقهوة . يجيب أن تعلم أن السكر الزائد هو السبب الرئيسي في تواجد الدهون في البطن "كرش ".


*استهلك المزيد من البروتين :

- نعم هل تعرف أن تناول مكملات متل البروتين يقلل من الرغبة الشديدة لشخص بنسبة 60٪ و يعزز الأيض ويساعد أيضا على الحد من السعرات الحرارية. 



البروتين  البروتين  البروتين  البروتين


يجب إضافة البروتين في النظام الغذائي الخاص بك ودالك بزيادة استهلاك المأكولات البحرية والأسماك واللحوم والدواجن وغيرها من المواد التي هي غنية بالبروتين.


* تقليل من تناول الكربوهيدرات كليا :
 

- يجب تجنب تناول الكربوهيدرات لأن التقليل من الكربوهيدرات يقلل من شهيتك .
الوجبات الغذائية منخفضة من الكربوهيدرات تؤدي خفض وزنك ثلاثة أضعاف الوزن الذي يمكن أن تفقده بحميات تقليل الدهون .







الوجبات الغذائية منخفضة من الكربوهيدرات تقلل من الدهون في البطن "كرش " . المواد التي تحتوي على الكثير من الكربوهيدرات هي المعكرونة والخبز الأبيض. وبصرف النظر عن فقدان الوزن الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات لها فوائد صحية أخرى أيضا.


* تناول الأغذية الغنية بالألياف :

- استهلاك ما يكفي من الألياف يساعد في تقليل الوزن، ولكن ليس كل الألياف لديه نفس التأثير.






الألياف اللزجة يكون لها تأثير أكبر على الوزن لأنها تربط المياه وتشكيل مادة هلامية سميكة في القناة الهضمية وتباطؤ حركة الطعام إلى المعدة. وبالتالي، فهو يوفر لك الشعور بالامتلاء ويقلل الشهية.

الألياف القابلة للذوبان فعالة في تقليل الدهون في
البطن "كرش "
استهلك الأغذية النباتية الغنية بالألياف مثل الخضار والفواكه و البقوليات وبعض الحبوب .

* التمرين الرياضية :

- هل تعرف أنه إذا كنت تمارس الرياضة بانتظام كن متأكدا من أن خمسين في المئة من السعرات الحرارية و الدهون الموجودة في جسمك ستزول بسرعة كبيرة.






التمارين الهوائية مثل المشي والسباحة تقلل من الدهون في البطن "كرش " إلى حد كبير. كما يمنع الناس من إعادة اكتساب الوزن المفقود . وقد سبق ونشر موضوع حول رياضة المشي :

كيف تمارس رياضة المشي السريع







عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016