مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أشياء يمكن ممارستها في مراكش



مرحبا بكل متتبعي مجلة الحياة الثقافية في موضوع جديد , موضوعنا اليوم حول مدينة العجائب مدينة سبع رجال المغربية , مدينة مراكش الساحرة . ما هي الأشياء التي يمكنك القيام به في مدينة مراكش ؟

المدينة القديمة :




 
من بين أفضل الأشياء للقيام به في مراكش زيارة البلدة القديمة واحدة من تلك الرحلات التي لا يمكن أن تفوت. من خلال هده الرحلة عبر المدينة القديمة لمدينة مراكش يمكنك تذوق المنظر الخلابة للمدينة التي يمكنك مشاهدتها من فوق أسطح المباني و الممرات الضيقة للمدينة .

ركوب قافلة : 




رحلة إلى الصحراء هي جزءا من القافلة هي أيضا زيارة الصحراء من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها حيت يمكنك مشاهدة الأماكن الخلابة لرمال ومشاهدة الجمال كدالك .

جامع الفنا :



 
يقع جامع الفنا في قلب مدينة مراكش . يمكنك التمتع بالطعام من المطاعم الراقية في ساحة جامع الفنا وفي نفس الوقت يمكنك الافتتان بحلاقات لبعض السحرة وأصحاب الثعابين

جبال الأطلس العالية :




يجب عليك القيام بالرحلة إلى جبال الأطلس العالية وكدالك في الطريق يمكنك التوقف في بعض القرى البربرية المحصنة لتشاهد أثار معمارية رائع شيدها الإنسان . ويمكنك أن تمر بجبل ثبقال الذي علوه تقريبا 4000 قدم فوق مستوى سطح البحر.

مسجد Koutaubia :



 
رحلة إلى مدينة مراكش لن تكون مكتملة بدون زيارة إلى موقع أقدس مكان في المدينة مسجد koutaubia. المئذنة الموحدية هده المئذنة التي بعلو 70M .

الدار البيضاء :



 
مدينة أخرى مشهورة من المغرب هي الدار البيضاء التي يمكنك كدالك زيارتها لتشاهد انصهار غريب من الفن المعماري المغربي مع الفن الفرنسي، الذي هو مزيج فريد وغريب .

شفشاون :



 
هذه المدينة التي تتمتع بموقع رائع عند سفح جبال الريف , شفشاون مدينة صغيرة جميلة جدا ساكنتها طيبون . وتلقب مدينة شفشاون بالمدينة الزرقاء نظر لأسوار وحيطان المدينة التي كلها ملونة باللون الأزرق .

حديقة ماجوريل :



 
هي حديقة نباتية جميلة التي تم إنشاؤها بواسطة الرسام الفرنسي جاك ماجوريل خلال فترة زمنية من 40 عاما . تم تسمية الحديقة على اسمه .

شلالات أوزود :



 
شلالات أوزود هي عبارة عن شلالات تتدفق من خلالها المياه العذبة حيت يمكنك التمتع بالمناظر الطبيعية المتوفرة هناك . شلالات أوزود هي مكان يستحق زيارته .

الصويرة :



 
يمكنك بسهولة أن تمارس السباحة في مياه البحر الهادئة من شواطئ هذه المدينة الساحلية. كما يمكنك تذوق أطباق السمك في المطاعم المختلفة في هده المدينة الرائعة .

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016