مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

خواطر : لا تنخدع بجمال البدايات فكلهم في النهاية برحلون





عند بداية أي علاقة كيف ما كان نوعها فالكل في البداية أجمل ، الكل يتقن فن البداية الكل لهم القدرة الهائلة على إيقاعك في بداية ليس لها نهاية . 
أتساءل دوماً مالذي يجعلنا في البداية نخوض معركة ننسحب منها بكل جبن، نتواعد على أن تبقى أيادينا متشابكة لكن سرعان ما يتلاشى هذا الوعد ويتفتت .
 تأكدوا أن الذين نحبهم بعمق يجرحوننا بنفس العمق ، نتشارك معهم كل التفاصيل في حياتنا ليتركونا في المنتصف ويرحلوا ، الذين نهبهم لحظات من السعادة ونتشارك معهم الأفراح والأحزان والأفكار وكل سنين العمر ... يأتي ذلك اليوم ليحزموا أمتعتهم ويرحلوا دون سابق إنذار . 
نلعن تلك البداية التي جمعتنا بأشخاص أتقنوا فن البدايات ، نحزن على طاقة مجانية أهدرت مع أشخاص لا يستحقون منا كل هذا الإكتراث فكل شيء كان معهم مجرد سراب ووهم . 

كونو واثقين أن الأحبة يرحلون وأن من نحبهم بصدق سيرحلون يوماً ما فالأحبة دئما يكتب لهم الرحيل والزوال لا محالة . 
لا تغتروا بجمال البدايات فالكل مبدع في نسج خيوطها الكل يخوضون معارك ليست من حقهم وينصبون أنفسهم أبطالا لرواية ناقصة ، يقطعون وعودا بالبقاء إلى أخر رمق وعندما يحين موعد رحيلهم يتركون كل شيء خلفهم ليبحثوا عن بداية جديدة .

 إن الرحيل يكسر كل شيء جميل في نفوسنا ، يحرق الأخضر واليابس في أقفاص صدورنا ، يترك لنا جحيم الذكريات ومستنقعات التفكير العكرة لنتأمل في تلك اللحظات من العبث و الإعترافات والوعود الناقصة .

 لا تغتروا بجمال البداية فالكل يندثر ومصيره إلى الزوال ، وكل كتف حولك ستتلاشى كلما زادت حاجتك للإستناد إليها ، كن متيقنا سيتخلون عنك في منتصف الطريق دون أي سبب يذكر ، وأن من كنت تراهن على بقائهم في حياتك إلى الأبد ستشهد يوماً على رحيلهم

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016