مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

اعد لمظهرك التناسق والجاذبية زراعة اللحية والذقن والشارب



اعد لمظهرك التناسق والجاذبية، زراعة شعر اللحية بتقنية الاقتطاف أصبحت حلاً سهلاً وطبيعياً، تركيانا المركز الأول لزراعة الشعر في تركيا.

زراعة اللحية والشارب :
شهدت عمليات زراعة اللحية (الذقن) في السنة الأخيرة زيادة كبيرة في العالم عموماً وفي تركيا خصوصاً، نتيجة تطور تقنية الاقتطاف مئات الرجال اليوم يقومون بعملية زراعة اللحية (الذقن) من أجل ملء فراغات اللحية وجعل مظهرهم متناسق وجذاب.




لا يمتلك كل الرجال لحية وذقن كاملة، لكن لا داعي للقلق حيال ذلك لأنه أصبح بالإمكان حل مشكلاتهم نتيجة تطور التكنولوجيا الطبية فيما يتعلق بزراعة الشعر بشكل كبير.

يعاني الكثير من الشباب من لحية غير كاملة وفراغات فيها، ربما تكون لأسباب حينية أو طبيعية، أو نتيجة التعرض لحادثة معينة كندبة أو حرق ينتج عنه عدم نمو للشعر وفراغات في منطقة اللحية.

يواجه العديد من الرجال صعوبة كبيرة في إخفاء فراغات الشعر في اللحية مما يضطره إلى حلق اللحية بشكل كامل، أو إطالتها من أجل محاولة تغطية فراغات اللحية. فينتج عن ذلك مظهر غير لائق.

قدمت زراعة شعر اللحية بتقنية الاقتطاف للمرضى الذين يعانون من مشكلة فراغات اللحية الحل الوحيد والدائم لهم.

أصبحت زراعة اللحية في تركيا من أكثر العمليات نجاحاً على مستوى العالم، نتيجة لخبرة أطباء التجميل في تركيا، واستعمالهم التقنيات المتطورة في زراعة الشعر.

تبدأ عملية زراعة اللحية (الذقن) باستخدام تقنية الاقتطاف في مركز تركيانا -Turkeyana Clinic بأخذ بصيلات الشعر من المنطقة المانحة المتواجدة خلف الرأس والممتدة بين الأذنين، ومن ثم إعادة زرعها في فراغات اللحية.

زراعة شعر اللحية والذقن في تركيا يجب أن تتم من قبل طبيب مختص في زراعة الشعر، ونتائجها تعتمد على مهارة وخبرة الطيب الذي يقوم بعملية الزرع، فعملية زراعة اللحية تتم تحت التخدير الموضعي وتعتبر من العمليات التجميلية البسيطة فهي لا تشكل خطر على حياة المريض، بالمقابل فإن أي خطأ قد يٌرتكب قد يتسبب بضرر دائم لا يمكن إصلاحه لذا يتوجب على المريض اختيار الطبيب المختص لكي يقوم بهذه المهمة.

تعتبر اللحية الكثيفة من العناصر الأساسية للجمال لدى الرجال في عديد من الثقافات في دول العالم، إضافة إلى انتشار موضة الذقن الطويلة والكثيفة بشكل كبير عالمياً مؤخراً.


زراعة شعر الوجه باستخدام تقنية الاقتطاف :
زراعة شعر الوجه بالاقتطاف، زراعة اللحية والشارب، زراعة الحاجب أصبحت من العمليات الممكن القيام بها في مركز تركيانا كلينك -Turkeyana Clinic  نتيجة ل :





خبرة أطباء مركز تركيانا. واستعمال التقنيات الحديثة تقنية ال MicroFUE. تتم عملية زراعة اللحية (الذقن) في مركز تركيانا كلينك-Turkeyana Clinic ضمن مشفى دوغان في غرفة عمليات مجهزة ومراقبة من وزارة الصحة التركية. تتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي وهي عبارة عن إجراء جراحي بسيط يستغرق بضع ساعات.

حيث يقوم الطبيب المختص بمركز تركيانا كلينك-Turkeyana Clinic باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة خلف الرأس والممتدة خلف الأذنين ومن بعدها يتم زراعتها في اللحية (الذقن) لتعبئة الفراغات أو حتى لعملية زراعة لحية كاملة.

يتراوح عدد البصيلات اللازمة لزراعة اللحية والذقن من 300 بصيلة إلى 800 بصيلة حسب الحالة إذا كانت مجرد ملء فراغات في اللحية أو زراعة لحية كاملة. يعاد زرعها البصيلات في المنطقة المراد ملئها بشكل مدروس مع مراعاة أتجاه نمو كل شعرة على حدى من أجل الحصول على نتائج طبيعية 100%.

نتيجة زراعة اللحية والذقن :
يتم الاتفاق بين الطبيب والمريض على الشكل النهائي للحية الذي يريدها المريض مع مراعات كثافة المنطقة المانحة ومعايير الجمال حسب شكل الوجه واللحية. إن نتائج زراعة اللحية دائمة وطبيعية وسوف يلاحظ المريض ذلك بعد العملية مباشرة.

مدة العملية والإقامة :
تتراوح مدة العملية من 6-8 ساعات حسب عدد البصيلات المقتطفة.

الإقامة في إسطنبول تكفي لثلاثة أيام، يوم للعملية ويوم للاستراحة واليوم الثالث لفك الضماد وغسيل اللحية.

يمكنك الآن التخلص فراغات اللحية وقلة كثافتها باستخدام الشعر الطبيعي، أعد لمظهر لحيتك التناسق والجاذبية.

وفيما يخص إجراء عمليات زراعة اللحية والزقن بتقنية الاقتطاف، فقد أبدى الدكتور بيروز اوصال أخصائي زراعة الشعر في تركيا استعداده التام للرد على استفساراتكم عن طريق مركز تركيانا كلينك.


إعداد: الفريق الطبي لعيادة تركيانا
التدقيق الطبي: الدكتور بيروز اوصال. أخصائي زراعة الشعر في مركز تركيانا كلينك.
تركيا-إسطنبول-مركز تركيانا كلينك.


لمزيد من الاستفسارات والمعلومات الإضافية في كل يتعلق بزراعة الشعر ضع بياناتك في الرابط التالي: www.turkeyanaclinic.com

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016