مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

مشاهير قتل على يد أطبائهم - الجزء الأول

مشاهير قتل على يد أطبائهم



الملك جورج الخامس


ملوك عادة ما يحصلون على الأفضل في كل شيء و أفضل أنواع الطعام وأفضل القلاع وأفضل علاج طبي . هذا هو السبب في أن الملوك عموما يعيشون حياة أطول من الفلاحين .

كان الملك جورج الخامس ملك على المملكة المتحدة الملك كان يحتضر في أيامه الأخيرة لكن لا يكاد بسرعة بما فيه الكفاية لتكون مريحة. وبمجرد أن دخل في غيبوبة طبيب الملك رب داوسون حقن له الكوكايين والمورفين لتسريع وفاته .


الرئيس غارفيلد



قتل الرئيس غارفيلد في عام 1881 من قبل تشارلز Guiteau برصاصة قاتل استقرت خلف البنكرياس الرئيس ولكن الرساسة لم تقتله . على الفور بعد اطلاق النار قام الأطباء بإجراء عملية جراحية للعثور على رصاصة بإستخدام أصابعهم الغير المعقمة حاولوا مرارا وتكرارا إلى العثور على رصاصة في كل مرة دون تعقيم اليدين أو الأدوات حتى أدى دالك إلى ثقب في كبد الرئيس بإصابعهم بعد ثمانين يوما من إطلاق النار توفي الرئيس .



سيغموند فرويد


على مدى العقود الأخيرة من حيات فرويد الطبيب النفسي عانى من سرطان مؤلم في الفم. وقال فرويد عندما جاء إلى نهاية حياته إلى طبيبه أريد الخروج من عالم دون ألم. بناء على طلب فرويد قام الطبيب بحقن المورفين لسيغموند فرويد أدى لموته .



الرئيس واشنطن




جورج واشنطن خرج لتزلج بعد دالك دهب لتناول العشاء دون تغيير من ملابسه المبللة مما أدى إلى إصابته بإلالتهاب الحلق قدم له طبيبه المفضل بعض الأدوية لكن لم تنفع وعندما فشل طلب طبيب ثاني الدي أعطاع حقنة شرجية التي أدت للتقيؤ لكن بدون جدوى وساعدة تلك الحقنة في إنتشار العدوى .




مايكل جاكسون


كان مايكل جاكسون يستعد للقيام بجولة عالمية جديدة عندما توفي فجأة في عام 2009. وكان سبب وفاته مخدر قوي البروبوفول .

طبيب جاكسون استخدام البروبوفول للحصول على ليلة من النوم لمايكل جاكسون ولكن البروبوفول قضى على مايكل وحكم على الطبيب لمدة أربع سنوات في السجن بتهمة القتل غير العمد وأفرج عنه بعد سنتين.

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016