مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أغلى العلامات تجارية للماكياج في العالم لعام 2016

أغلى العلامات تجارية للماكياج في العالم لعام 2016




مستحضرات التجميل هي واحدة من المنتجات الأكثر مبيعا في جميع أنحاء العالم لأن هذه هي الضرورة القصوى للنساء والتي تستعملها الكثير من النساء الرفيعات المستوى من المشاهير ونساء الطبقات العليا والمتوسطة ... وقد ظهرت في السوق العديد من الشركات التي تصنع مستحضرات التجميل المختلفة من خلال موضوع اليوم على مجلة الحياة الثقافية  سنتعرف على أغلى علامات تجارية للماكياج في العالم لعام 2016





10: سمشبوإكس / Smashbox




سمشبوإكس هي واحدة من أكبر ماركات الماكياج وهي باهضة الثمن ويتميز ماكياج هذه الشركة بتوافقه مع الضوء وقد تأسست الشركة في لوس أنجولوس في أمريكا وتستعمل مستحضرات هذه الشركة في الاستوديوهات .تنتشر منتجات هذه الشركة في جميع أنحاء العالم وتتمركز متاجر هذه الشركة في الدول الاوروبية .




9: نو Nu Skin



تأسست نو Nu Skin  في عام 1984 . نو Nu Skin  انتهجت انشاء العديد من المنتجات لمساعدة الكثير من النساء للظهور بمظهر جذاب وأنيق وهي ماركة لانشاء مستحضرات التجميل وتعتبر مكونات منتجاتها ذات جودة عالية وهو أمر جيد للبشرة كما تعتبر صحية نوعا ما ..كما تعتبر منتجاتها مفيدة جدا للجلد وغير ضارة وبقيت هذه الشركة وفية لأكثر من عقدين من الزمن بمنتجاتها الجيدة والتي تزيد المرأة جمالا وصحة وتحميها من أي ضرر .



8: أوريفليم Oriflame



أوريفليم Oriflame مقرها في سويسرا، أوريفليم هي واحدة من اكبر ماركات الماكياج غلاءا في العالم وقد تم تأسيسها من قبل الاخوة جوناس .أورفليم هي شركة التجميل الرائدة في السويد والتي تقدر منتجات تجميل مبتكرة وجيدة لأكثر من 40 عاما من الخبرة وتنتشر منتجاتها في أكثر من 100 دولة في العالم وتتوجه الشركة دائما الى تطوير منتجاتها بأحدث التقنيات مما يلبي الحاجيات التجارية للعملاء




7: شركة اليزابيث جوردن Elizabeth Arden



شركة اليزابيث جوردن Elizabeth Arden تأسست في عام 1910 ، هي شركة مستحضرات التجميل والعطور التي أسستها إليزابيث جوردن ويوجد مقر الشركة ب ميرامار .فلوريدا . الولايات المتحدة الأمريكية .وقد صنفت من بين العلامات التجارية الأغلى في العالم والتي تقدم مجموعات فخمة ومكلفة للماكياج ومستحضرات التجميل وتنتشر منتجاته تقريبا في كل أنحاء العالم وعلامتها التجارية ذات جودة وتسعى الشركة لتقديم العديد من المنتجات المبتكرة والابداعية والتي تعود بالنفع على المستخدمات وتحافظ على سلامة الجلد وتعطي أكثر جمال ورقة



6: أرتستري Artistry




أرتستري هي ماركة العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل هذه العلامة التجارية متخصصة بالماكياج وتعتبر الأغلى في العالم وهي منتشرة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك كوريا، إيطاليا، اليابان، كندا، فنلندا، ومن أمريكا اللاتينية إلى أستراليا ونيوزيلندا. بدأت في عام 1968 تحت العلامة التجارية المسمات مغذي ثم غيرت اسمها الى ارتستري ..تواصل هذه الشركة الأبحاث لخلق حلول فريدة ومبتكرة للعناية بالبشرة وهي تقف بين أكبر ماركات التجميل وأشهرها في العالم .



5: إستي لودر Estee Lauder



إستي لودر Estee Lauder هي شركة أمريكية للعناية بالبشرة الراقية وتصنيع الماكياج وكذلك هي مختصة بتصنيع العطور ويقع مقرها الرئيسي في مانهاتن ب نيويورك ... وتقدم هذه العلامة التجارية مجموعة واسعة من منتجات التجميل في جميع أنحاء العالم والتي تعتبر منتجات ذات جودة عالية مما يجعلها من بين أكبر الماركات غلاءا في العالم . تم تأسيسها من قبل استي لودر وجوزيف لودر وقد توسعت أعمال الشركة في السنوات الماضية في العديد من البلدان الأخرى .




4: MAC Cosmetics 



العلامة التجارية MAC من بين العلامات التجارية الخاصة بالماكياج والتي تعتبر الأغلى في العالم ولها شعبية كبيرة وشهرة واسعة لجودة منتجاتها والحصريات التي تقدمها من أجل العناية بالبشرة والمنتجات الصحية للعناية بالجلد والبشرة ... وتتمثل مجموعة الماكياج التي تقدمها الشركة مجموعة العناية بالبشرة ولماعة الشفة وأحمر الشفاه اضافة الى طلاء الأضافر والماسكارا وغيرها من المستحضرات . وتقوم الشركة بتقديم خصومات على المشتريات على الفقراء والطالبات .



3: لوريال L’Oreal



الشركة الفرنسية لوريال هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم والتي عرضت منتجاتها في جميع البلدان تقريبا في العالم. وقد غطت هذه الشركة كل مجالات عالم المستحضرات ومنتجات العناية بالبشرة مثل لون الشعر، العناية بالبشرة، والحماية من أشعة الشمس، الماكياج والعطور ومنتتجات العناية بالشعر وقد قدمت الشركة أدوية ل الأمراض الجلدية، وقامت بدراسات في علم السموم، ومجالات البحوث الصيدلانية والبيولوجية مما جعل نطاق منتجاتها واسع . منتجات هذه الشركة تعتبر راقية وباهضة الثمن وقد صنفت من بيع أغلى ماركات الماكياج في العالم .




2: ماري كاي Mary Kay



ماري كاي Mary Kay تأسست في عام 1963، ماري كاي هي شركة مملوكة للقطاع الخاص والتي تبيع مستحضرات التجميل .ومقرها في أديسون، تكساس، وهي تعتبر من بين أكبر الشركات للبيع المباشر في العالم. اسمها العالمي موثوق تقدم الشركة منتجات العناية بالبشرة والمكياج ومنتجات العناية بالشكل الظاهري وتقدم كذلك أفضل الحلول لمشاكل الجلد. ماري كاي هي ماركة من بين أغلى الماركات التجارية في العالم وتأخذ المرتبة الثانية على قائمتنا ..وتمتلك الشركة تكنولوجيا عالية لانتاج أحدث المنتجات .




1: شانيل Chanel




شانيل الفرنسية شركة خاصة تأسست منذ أكثر من 100 سنة، وتتعامل الشركة في جميع مجالات الأزياء الفاخرة والإكسسوارات الراقية بما في ذلك مستحضرات التجميل. وتعتبر واحدة من بين الماركات باهظة الثمن والفاخرة في العالم وتعتبر منتجاتها الأغلى في العالم بسبب الجودة العالية والأناقة الاستثنائية والنوعية خلافا للماركات الأخرى ..انها ماركة فاخرة لاتشوبها شائبة وهذا ماجعلها تتصدر رقم 1 في قائمتنا بين أغلى العلامات التجارية الخاصة بالماكياج في العالم .

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016