مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

مجموعة بيلا ماريا مفعول سريع ضد ظهور التجاعيد تقليلها ومقاومتها









مهمة بيلا ماريا :


هدفنا هو توفير حلول الرعاية الاحترافية للرجال والنساء الذين يرغبون أن تكون بشرتهم صحية وجميلة وبصحة جيدة. تباع العديد من منتجات العناية بالبشرة بأسعار باهظة ولكننا نعلم أن البشرة يمكن أيضا أن تكون مثالية باستخدام المكونات ممتازة.

لم نستخدم العناصر التي أثبتت جدواها مثل فيتامين E وأربوتين . مع بيلا ماريا فقط بل جمعنا بين جميع العناصر الطبيعية مثل زيت الأركان وزبدة الشيا ومستخلص بذور الجريب فروت. ولأن بشرتك في حاجة إلى التفتيح والترطيب وللتجديد, فلدينا ما تحتاجه ! فمزيج الفيتامينات والنباتات الطبيعية ، ومضادة الأكسدة الموجودة في منتجاتنا يمكنها تحسين صحة جميع أنواع البشرة وجمالها تحسن بشكل كبير.


لدينا كل ما تحتاجه : 


كريم ترطيب ومضاد للتجاعيد من بيلا ماريا مخصص للاستخدام اليومي لمحاربة الآثار السمية الشديدة الناتجة عن السموم البيئية التي تضر بالجلد ، وذلك عن طريق منع جفاف البشرة والحفاظ عليها نضرة وناعمة.

المركب المضاد للشيخوخة ببيلا ماريا يعطي نتائج سريعة موجهة للتجاعيد وخاصة التجاعيد التي حول العينين وأعراض الشيخوخة الأخرى. ويساعدكم المركب المقاوم للشيخوخة على أن تبدوا أكثر شبابًا ببشرة مشرقة.

ومستخلصات مركب بيلا ماريا المضاد للشيخوخة تستطيع تقليص مظهر التجاعيد وإضفاء الحيوية على بشرتكم بالإضافة إلى زيادة الكولاجين والايلاستين للنساء والرجال. وهو أكثر فاعلية من كريمات الريتينُول وفيتامين c


سر ثقة المشاهير في بيلا ماريا :


تعلم من المشاهير، سرار الوصول إلى السجادة الحمراء
المشاهير هم رجال أعمال. تكمن استثماراتهم في جمالهم ومثل أي رجل أعمال، يحتاج المشاهير لحماية استثماراتهم. ولأول مرة يكشف المشاهير عن أسرارهم وهي خط العناية بالبشرة من بيلا ماريا. فمع بيلا ماريا، عملاؤنا دائما على السجادة الحمراء.



قصص نجاح : من نساء حقيقيات ونتائج حقيقية




لم أكن أصدق ذلك في البداية ! كنت متشككة جدا عند تجربة لبيلا ماريا لأول مرة. فقد استخدمت من قبل منتجات أخرى بدون تحقيق نجاح يذكر. ولكن بعد الأسبوع الأول من استخدام بيلا ماريا، أصبحت بشرتي أكثر نعومة، واختفت المشكلة حول عيني بسرعة. إنه حقا منتج معجزة! - سندي س.


لقد غيرت بيلا ماريا حياتي. عندما كان عمري 27 عامًا، بدأت بالفعل تظهر خطوط واضحة للغاية حول وجهي. واهتممت بها. ثم اكتشفت بيلا ماريا! بعد 3 أسابيع من استخدام المنتج، بدأت ألاحظ تقلص الخطوط بشكل ملحوظ. وعاد الشباب لبشرتي وانتعشت مرة أخرى! - سارة م.


تمن المنتوج للمغاربة : 900 درهم
قريبا سنضع طريقة الحجز

أي سؤال ضعه في التعليقات وسيتم الإجابة عليه 
طرق التواصل : وتساب 00212655420666

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016