مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ماهي الفياجرا ؟ ومن أين يمكن شراء الفياجرا ؟


الفياجرا (المصنعة من قبل شركة فايزر) هو دواء لعلاج ضعف الانتصاب . المكون الرئيسي للفياجرا هو سيلدينافيل وهي فئة من العقاقير تعرف باسم PDE-5 المانع . تم اكتشاف عقار الفياجرا عندما كان العلماء يبحثون عن العلاج لتحسين تدفق الدم وتحسين الانتصاب . الفياجرا يعمل على استرخاء العضلات وتدفق الدم في القضيب الذي يؤدي إلى التحفيز الجنسي وهدا الأمر يكون فقط مؤقتا . 





ما هي الفياجرا ؟
الفياجرا يعالج ضعف الانتصاب وهي مشكلة شائعة عند الرجال . ضعف الانتصاب يمكن أن يكون لأسباب جسدية أو نفسية . وتشمل الأسباب المادية الممكنة لضعف الانتصاب مرض السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع الكوليسترول في الدم . السبب النفسي الضعف الجنسي يمكن أن يكون التوتر والقلق والاكتئاب والتعب .


هل يمكنن شراء الفياجرا على الإنترنت ؟
هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها شراء الفياجرا. ومع ذلك فإن العديد منهم غير مرخصة ولا مشروعة، وهو ما يعني أن دالك الدواء يمكن أن يؤذيك . قبل شراء أي دواء على الانترنت يجب عليك دائما التحقق ما إذا تمت الموافقة على خدمة البيع عبر الويب من قبل المجلس الطبي العام ، ومراجعتها بانتظام من قبل لجنة رعاية الجودة . يجب علينا أيضا أن نضع في اعتبارنا أن الفياجرا هي وصفة طبية . إذا كنت ترغب في طلب العلاج على الانترنت، خدمات الطبيب مثل DrEd هي الخيار الأكثر أمانا.
حذاري من المواقع التي تدعي أن الفياجرا يزيد من حجم القضيب أو له خصائص معجزة أخرى . إذا كان الموقع يعلن الدواء مع ادعاءات كاذبة فإنه من المحتمل جدا أن تكون غير شرعية.


من يصنع الفياجرا ؟
يتم تصنيع الفياجرا من قبل شركة فايزر بأسعار معقولة .


كم من الوقت تستغرق الفياجرا للعمل ؟
يأخذ الفياجرا بين 30 دقيقة الى 1 ساعة ليحدت الإنتصاب ، ولكن بعض الأشخاص قد يحدث عندهم الإنتصاب أكثر من ذلك . يمكن الانتصاب يستمر لمدة تصل إلى 4 ساعات ولكن إذا إستمر لفترة أطول من ذلك يجب استشارة الطبيب على الفور .


هل يمكنني تناول الفياجرا المزيد إذا لم يحدث إنتصاب ؟
الفياجرا تؤثر على تدفق الدم وبالتالي تغيير هذا بكثير جدا من جرعة زائدة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة ويمكن أن تكون مميتة بسبب ضغط الدم مثل السكتات الدماغية والنوبات القلبية. إذا كان العلاج لا يعمل ويجب استشارة الطبيب من أجل زيادة الجرعة المقررة أو وصف علاج آخر.


من يمكن أن يأخذ الفياجرا ؟
الفياجرا يمكن أن يتخذها أي شخص يعاني من مشكا الانتصاب صغار والكبار على حد سواء . بدأت الأبحاث الأولية على الفياغراعلى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 19-87 سنة من العمر. بالنسب لشباب سبب النفسي يكون من بين الأسباب لضعف الإنتصاب في حين أن كبار السن من الرجال المرجح أن يكون لها سبب عضوي في عدم القدرة على الانتصاب.
شاهد أيضا : أشياء تحدث عندما تتوقف عن ممارسة الجنس

كيفية اتخاذ الفياجرا؟
الأكل : الفياجرا يمكن أن يستغرق وقتا أطول من أجل العمل إذا كنت قد أكلت قبل تناوله ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على الانتصاب بسرعة يجب تناولها ومعدة فارغة .

شرب الكحول : الشركات المصنعة لا تنصح بشرب الكحول بينما تتناول الفياغرا كدواء. الكحول , يسبب دالك تجلط الدم وهكذا سوف تزداد الآثار جانبية للفياجرا فضلا عن الحد من القدرة على تحقيق والمحافظة على القضيب منتصب. وينبغي تجنب استهلاك الكحول وخاصة إذا كان المريض تناول الفياجرا ولديه أيضا الكلى والكبد أو القلب واضطرابات . 
شاهد أيضا : الأمراض الناجمة عن التدخين

هل أحتاج إلى وصفة طبية للفياجرا ؟
نعم فعلا. الفياجرا هو دواء وصفة طبية. ومع ذلك مع خدمات طبيب على الانترنت مثل دريد هل يمكن أن تتشاور عبر الإنترنت دون أن ترى وجه الطبيب.


ماهي الأطعمة التي يجب تجنبها عند تناول الفياجرا ؟
يجب تجنب تناول الأغذية الدهنية في نفس الوقت الذي تناول فيه الفياجرا لأنها قد تؤخر امتصاص الدواء. ونتيجة لذلك يمكن للفياجرا أن تستغرق وقتا أطول للعمل. إذا كنت تشعر بالجوع ليس عليك سوى الانتظا نحو ساعة بعد تناولالفياجرا ويمكنك تناول الطعام مرة أخرى دون التأثير على فعالية الفياجرا .

وعلاوة على ذلك هناك بعض الأطعمة يجب تجنبها عند إستخدام الفياجرا. على وجه الخصوص شرب عصير الجريب فروت أو تناول الجريب فروت يمكن أن تكون خطرة، كما أنه يزيد من تركيز الفياجرا في الدم وبذلك يمكن أن تزيد من الآثار الجانبية. يجب أن تضع في الاعتبارك أن استهلاك الكحول يؤثر على الأداء الجنسي . 
شاهد أيضا : حقائق مثيرة حول غشاء البكارة



ماهي الآثار الجانبية للفياجرا ؟
هناك مجموعة من الآثار الجانبية الشائعة التي يمكن أن تصاحب تناول الفياجرا . وتحدث معظم الأعراض الجانبية الشائعة نتيجة زيادة الدورة الدموية والتي تملأ كل أجزاء الجسم بالدم وليس فقط القضيب .

تشمل الآثار الجانبية للفياجرا :الصداع (يمكن أن يحدث في ما يصل إلى 16٪ من المرضى)
إحمرار (يمكن أن يحدث في ما يصل إلى 10٪ من المرضى)
عسر الهضم، والآثار على الرؤية، انسداد الأنف والدوخة (يمكن أن يحدث في ما يصل إلى 10٪ من المرضى)


ماهي موانع إستخدام الفياجرا ؟
من قبل النساء أو المراهقين تحت سن 18
إذا كان لديك حساسية من المكون الرئيسي فياغرا (مثل الطفح الجلدي، والحكة، وتورم الوجه والجفون والشفاه أو الحلق، أو ضيق في التنفس)
إذا كان لديك سكتة دماغية أو أزمة قلبية (احتشاء عضلة القلب)
إذا كان لديك إنخفاض في ضغط الدم (ضغط الدم)
إذا كنت تأخذ أدوية لارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)
إذا كان لديك مشاكل خطيرة في القلب
إذا كان لديك الكبد
إذا كان لديك الكلى (الفشل الكلوي) مشكلة خطيرة أو وجود غسيل الكلى.
إذا كان لديك تاريخ عائلي من انحطاط العين الموروثة (مثل التهاب الشبكية الصباغي)
إذا كان لديك فقر الدم المنجلي
إذا كان لديك المايلوما (سرطان نخاع العظام)
إذا كان لديك سرطان الدم (سرطان خلايا الدم)
إذا كان لديك الناعور
إذا كنت تستخدم مثبطات الأنزيم البروتيني للعلاج فيروس نقص المناعة البشرية (على سبيل المثال ريتونافير أو عقار أندينافير)
إذا كنت تستخدم الكيتوكونازول أو الأدوية المضادة للفطريات يتراكونازول
إذا كنت تستخدم الدواء لعلاج عدم انتظام ضربات القلب (عدم انتظام ضربات القلب) مثل كينيدين، بروكاييناميد، أميودارون أو السوتالول
إذا كنت تستخدم الاريثروميسين، كلاريثروميسين أو ماكرولايد المضادات الحيوية
إذا كان لديك تشوه القضيب أو مرض بيروني
إذا كان لديك قرحة المعدة (المعدة أو القرحة الهضمية)
إذا كان لديك القلب والكلى أو الكبد المشاكل


متى يمكن طلب المساعدة الطبية عند تناول الفياجرا ؟
إذا استمر الانتصاب لأكثر من 4 ساعات
إذا كنت تعاني من انخفاض أو فقدان البصر المفاجئ
إذا واجهت آلام في الصدر أثناء أو بعد الجماع
الفياجرا يمكن أن يسبب الدوخة وتؤثر على الرؤية. وينبغي أن يكون الأفراد على علم ردود فعلهم على VIAGRA قبل القيادة أو تشغيل الآلات .
شاهد أيضا : الصحة الجنسية وكيف يمكن الحصول عليها

ما هو العناصر النشط في الفياجرا ؟
المادة الفعالة في الفياغرا هو فياغرا.


ما هي الجرعة الصحيحة للفياجرا ؟
الفياجرا متوفر في جرعة 25mg / 50mg و 100mg .

25mg - هده الجرعة مناسبة للرجال الأصغر سنا الذين يعانون من ضعف الانتصاب وكبار السن الأكثر من 70 سنة . والسبب في ذلك هو أن الشباب لا تحتاج مثل هده الجرعة العالية لأن من الأسباب الرئيسية عند شباب في ضعف الإنتصاب هو الضعف النفسي والقلق وبالتالي فإن الفياجرا تساعدهم على الاسترخاء والتوقف عن القلق. ويوصى بجرعة 25mg لكبار السن من الرجال كما أنها تقلل من خطر الآثار الجانبية المحتملة

50mg - هذه هي الجرعة القياسية التي توصى لمعظم الرجال. إذا كنت لم تأخذ الفياجرا من قبل يجب أن تبدأ بهذه الجرعة .

100mg - خذ هذه الجرعة إذا كنت قد جربت أقراص 50mg و لم تحصل على النتائج المرجوة .


ماذا أفعل إدا لم تعمل الفياجرا ؟
إذا لم تعمل معك أقراص الفياجرا 50mg جيدا يمكنك أن تسأل طبيبك ما إذا كان يمكن زيادة الجرعة إلى 100mg. يجب أن لا تأخذ الفياجرا أكثر من مرة في اليوم .
شاهد أيضا :  الجنس الأمن وطرق الحماية من الأمراض المنقولة جنسيا


تناول الفياجرا لأول مرة  ؟
نضع في اعتبارنا أن بعض الناس يضعون أنفسهم تحت الكثير من الضغط عند تناول الفياجرا للمرة الأولى وهذا يمكن أن يؤثر على مدى فعالية العلاج بالفياغرا . 
شاهد أيضا : أسئلة محرجة عن الجنس


هل هناك خطرعند تناول جرعة زائدة من الفياجرا ؟
إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه قد اتخذت جرعة زائدة من عقار الفياجرا استشر طبيبك .

في حالات النادرة بعض الناس يعانون من انتصاب غير المنضبط التي تستمر لأكثر من أربع ساعات (أي فحولة). وإذا حدث ذلك عليك أن تذهب إلى المستشفى على الفور وطلب العلاج وهذا يمكن أن يتسبب في ضرر دائم للأنسجة الانتصاب الخاص بك .

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016