مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أسئلة محرجة عن الجنس والتى تحرج الفتاة لتقوم بسألها

هناك بعض الأسئلة التى تفضلين أن تسألى جوجل عنها بدلا من صديقتك المقربة أو طبيبية النساء خاصتك ، و لكن بدلا من ترك أسئلتك الملحة عن الجنس لغرباء على شبكات الانترنت ، نحن قمنا بسؤال خبراء متخصصين فى كل الأسئلة عن كل شئ بداية من إصابات العضو الذكرى إلى القذف . و يمكنك أن تشكرنا لاحقا بنشرك  لهذا الموضوع  .




هل يمكننى فعلا كسر عضوه الذكرى ؟ 
حسناً ، إنه ليس عظمة ، و لكن يمكنك بكل تأكيد التسبب فى إصابته . " من الممكن كسر أو تمزيق العضو الذكرى نتيجة الصدمة أثناء ممارسة الجنس العنيف أو الاستمناء " , كما تؤكد طبيبة النساء و التوليد أليسا دويك  " العضو الذكرى المنتصب يكون محتقنا بالدماء ، الثنى بقوة للعضو الذكرى أثناء العلاقة الحميمة العنيفة يمكن أن يؤدى إلى إصابات خطيرة " ، ماذا يمكنك أن تفعلى لو تعتقدين أن هذا حدث لرفيقك ؟ اتجهى إلى الطوارئ " التدخل الطبى العاجل يكون مطلوبا "  كما تقول دويك .
شاهد أيضا :  أفضل الأغذية التي تحسن صحة المهبل

ماذا يمكننى أن أفعل لو انخلع الواقى الذكرى بداخلى ؟


ماذا يمكننى أن أفعل لو انقطع  الواقى الذكرى بداخلى ؟ لا تهلعى هذا شائع جدا  كما تقول دويك . " استردى الواقى الذكرى و تأكدى من أنه سليم "   حتى لو كنتى تعتقدى أنه لم يحدث انسكاب للمحتوى ، لو كنتى لا تستخدمى أى وسيلة منع حمل أخرى مثل الحبوب أو اللولب أنا أنصحك بوسيلة حمل طارئة إذا لم تكونى ترغبى فى حدوث حمل ." ثم اخضعى للفحص لو أنك أو شريكك من المحتمل أن يكون لديكم أمراض منقولة بواسطة الجنس . 
شاهد أيضا : مقاس مهبل : هل هو طبيعى ؟


لماذا لا أشعر أبدا بالنشوة أثناء العلاقة الحميمة ؟ ماذا يمكننى أن أفعل ؟
بداية انتى لا تعانين من أى شئ . فى غالب الحالات  هى فقط حالة إيجاد المنطقة المناسبة . " العديد من النساء لن تشعر بالنشوة من خلال الاتصال الجنسى عن طريق المهبل فقط و مزيد من إثارة البظر أو عن طريق الاستمناء باليد يمكن الوصول للنشوة  كما تقول دويك ، لو أن العوامل المدكورة سابقا ليست كافيا لحدوث النشوة ، فنقص النشوة لديك يمكن أن يعزى إلى حالة طبية حادة ( تشمل مرض السكرى ، أمراض الأوعية الدموية ، و الاكتئاب على سبيل المثال  ) ، أدوية مثل مضادات الاكتئاب ، صورة الجسم الضعيفة أو الفقيرة ، المشاكل فى العلاقات ، تغير الهرمونات ، أو حتى التوتر . كل هذا يمكن أن يؤثر على النشوة و الرغبة الجنسية .
شاهد أيضا : أفضل الطرق الطبيعية لتجميل الوجه


هل من الممكن أن أتبول أثناء ممارسة الجنس ؟
ليس صحيحا ، من المحتمل أكثر أن تشعرى بالرغبة فى التبول ، و الذى فى الحقيقة خبر جيد تبعا إلى د . إيميلى مورس " هذا معناه أن البقعة –جى تم اثارتها فى المكان الصحيح , و يمكن أن تكونى قريبة إلى الشعور بالنشوة " ، كما وضحت مورس . " بينما هو ممكن أن يتم تسريب البول أثناء ممارسة الجنس ، و خاصة إذا كانت المثانة ممتلئة ، أنا أعتقد أن هذا ليس بول على الإطلاق و لكنه ماء قذف المرأة و الذى يحدث أثناء الشعور بالنشوة ," كما تقول دويك .
شاهد أيضا : فوائد الرضاعة الطبيعية للأمهات والأطفال


كيف يمكنك منع الريح المهبلى أثناء ممارسة الجنس ؟
للأسف ، لا يمكنك ذلك ، إنها واحدة من الظواهر الطبيعية التى لا نستطيع التحكم بها . " الريح المهبلى يكون نتيجة الهواء المحبوس فى المهبل و يمكن أن يحدث أثناء أو بعد ممارسة العلاقة الجنسية ،" كما تقول دويك .
شاهد أيضا : تمرينات تمدد يجب عليك القيام بهم كل صباح


هل هو طبيعى أن أشعر بالبلل جدا أثناء ممارسة الجنس ؟


نعم ، ليس هناك خطأ على الإطلاق مع قليل من السائل أو الكثير ، كما تقول دويك . و لو كان لديك العكس أى قلة السوائل جربى المواد الزلقة . علاوة على ذلك : الكثير من الزلقات يمكن أن يسهل الوصول للنشوة .
شاهد أيضا : علامات سرطان عنق الرحم


ما هو بالظبط القذف ؟
القذف هو حينما تقوم المرأة بقذف السوائل حول مجرى البول , كما تقول مورس . " هذا القذف مرتبط بالاستثارة الشديدة للبقعة –ج ," كما هى تقول . واحدة من الأشياء التى يجب ملاحظتها أنه ليس بولا ، كما يعتقد عدد من الناس . " انه فى الحقيقة يشبه جدا منى الرجل ناقص الحيوانات المنوية " كما أوضحت مورس . و بغض النظر عما رأه رفيقك فى الأفلام الخليعة ، إنه ليس شيئا يحدث لكل النساء طوال الوقت .

ما هو الحال مع العضو الذكرى المحنى ؟
العضو الذكرى يأتى بعدة أحجام ، أشكال ، و ألوان ( مثل المهبل ) . البعض يقوم بالانحناء أو الاتجاه إلى الجانب أثناء الانتصاب . " هذا شائع جدا و يجب ألا يسبب مشكلة إلا إذا كان هناك ألم أو مشكلة أثناء ممارسة الجنس " , كما تقول مورس ، لو أن العضو الذكرى للرجل بدأ يتغير و ينحنى مع الوقت يمكن أن يكون لديه مرض بايرونس و الذى يمكن أن يأتى عن طريق إصابة نفسه أثناء ممارسة الجنس لو كان هذا هو الحال إذا يجب عليه استشارة الطبيب . غير ذلك العضو الذكرى المحنى طبيعى تماما و يمكن أن يثيرك فى الأماكن الصحيحة . ( فتاة محظوظة )

ماذا أفعل إذا كان عضوه الذكرى كبير و غير مريح أو صغير و غير مريح ؟
فقط تحدثى عن الأمر ! لا تحرجى من التحدث عن المشاكل الجنسية , و خاصة إذا كنتى تشعرين بالألم أو غير مستمتعة بالجنس . أوضحت مورس أنه إذا كان عضوه الذكرى صغير جدا و غير قادر على إسعادك أثناء ممارسة الجنس  هناك العديد من الأشياء الأخرى التى يمكنه فعلها . " أعلميه بمدى شعورك الجيد حينما يستخدم
أصابعه أو فمه معك ، أو كم هو مثير رؤيته يثيرك بواسطة يديه ." و ماذا لو كان العضو الذكرى كبير و يسبب عدم الارتياح ؟ " استخدمى الكثير من المزلقات أثناء ممارسة الجنس ، و مارسوا الجنس بهدوء ," كما تقول مورس انها أيضا تقترح استخدام وضع الفتاة راعية البقر : " حينما يكون النساء أعلى فى الوضع يكون هذا جيدا لأنك تتحكمين أكثر بالحركة و يمكنك اخفاض نفسك بهدوء حتى تصلى لشعور جيد , كما تقترح مورس .

 الجنس الفموى ، ماذا يمكننى أن أفعل ؟ 
كل أمرأة تحتاج إلى أنواع مختلفة من الإثارة أثناء الجنس الفموى لأن جسد كل مرأة مختلف . لذلك من المهم أن تتحدثى و تخبريه عما تحبين ، أشياء بسيطة مثل " ابطئ يا حبيبى " أو " قليلا إلى اليسار " تكون هى كل التعليمات التى يحتاجها . إذا لم يستمع أو لا يأخذ التعليمات بعين الاعتبار , يمكنك دائما أن تريه بواسطة أصابعك المناطق الحساسة مع الضغط ، السرعة ، و الحركة التى تحتاجينها ، " كما توصى مورس . " ثم يمكنه تتبع ذلك بواسطة لسانه و تحسين قدراته الفمية كما تحبين " .

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016