مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أسرع طريقة لخسارة دهون البطن


ما هي أسرع طريقة لخسارة دهون البطن ؟



هناك الملايين من الناس الذين يعانون من دهون البطن وهذه ظاهرة مطلقة في كثير من البلدان . من خلال مقالة اليوم على مجلة الحياة الثقافية نحاول معرفة ماذا نستطيع أن نفعل لخسارة دهون بطننا في مرة واحدة ولآبد . هذا المقال ستأخذك تحديدا لأسرع طريقة لخسارة دهون البطن

كل واحد يحتاج إلى السكر ,تقريبا , عندما نعانى من الرغبة الشديدة للسكر , معظم الناس يتجهون إلى أكثر الطرق المتاحة للحصول عليه كالحلويات , قطع الشوكولاتة ,الكعكة والكوكيز. الاحتياج إلى السكر هو ببساطة ان الجسم يحتاج إلى الطاقة.

عندما يتم هضم السكر يتحول إلى الجلوكوز و الجلوكوز هو الوقود الذى يحتاجه كل خلايا الجسم. كل الكربوهيدرات تحتوى على السكر ولكن هذا يعتمد على تركيبهم الكيميائي البسيط او إلى أي مدى يختلف طريقة معالجتهم بداخل لجسم. عندما يتم معالجة الكربوهيدرات, يتسبب في ارتفاع سريع في مستويات الجلوكوز بداخل الجسم. الكربوهيدرات التي لم تتم معالجتها تذهب إلى مجرى دمك ببطء وتوفر طاقة طويلة الأمد.

أشياء يتوجب عليك فعلها لإزالة دهون البطن , وهم كالتالي :

الرجيم :
عليك الانتباه إلى رجيمك و ما الذى ستخضع إليه جسمك. عليك أن تعلم جيدا السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك وهذا معتمد على سنك , الوزن  و مستوى النشاط .  هنا بعض النصائح :
تناول 3 واجبات يوميا و 2 وجبات خفيفة يتكونوا من الحبوب ,الفاكهة ,الخضروات أو البروتين .
أشرب نصف وزنك ماء يوميا.
قم بإعداد واجباتك بنفسك لتنتبه على مكونتها

أسلوب الحياة :
قلل من مستويات التوتر من خلال التنفس , تغذية نفسك و فعل الأشياء التي تنعش روحك. كثير من الناس يأكلون أكثر عندما يشعروا بالتوتر , أحصل أيضا على النوم الكافي كل ليلة حيث أن عدم الحصول عليه يؤدى إلى بطء الأيض. وأخيرا تمرن من 4 ل 5 مرات على الأقل أسبوعيا عن طريق رفع معدل ضربات القلب .


وفر لجسمك ما يحتاجه بالضبط ليؤدي أفضل ما لديه:
عندما توفر لجسمك ما يحتاجه بالضبط ,سوف تمنع دخول الكربوهيدرات و السكر المضرين لجسمك , حيث ستقلل احتياج جسمك إلى السكر وسوف توازن سكر في الدم .


شاهد أيضا :
كريم تكبير الثدي
- الطريقة الصحيحة للتخلص من الزوائد الجلدية
سرعة القذف أسباب وطرق العلاج
الحلبة وفوائدها الصحية الغريبة للغاية

- طرق علاج الضعف الجنسي

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016