مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

هزات الجماع التي يجب أن تكون لدي كل مرأة


ستحبين روتينية الحب . ستخرجك من المنزل في الصباح أو إلي صالة الألعاب في المساء . ولكن عند الإعتماد علي الروتين في النزول إلي السرير يجعله أمرا جيدا . لماذا ؟ هناك أكثر من سبب واحد يسعدك تدريجيا بداية من وخز الجسم حتي نهاية سعيدة . الجنس الأكثر إثارة  يكون ويبقي وفقا لدراسة حديثة في مجلة نيرو كوانتولوجي هناك أربع أنواع مميزة للنشوة الجنسية ( البظر ، المهبل ، المخلوطة ، هزات الجماع المتعددة ) عليك أن تحاول منهم بدءا من الليلة .



هزة جماع البظر
هل تعرف أن بقعة البظر الخارجية هي حساسة للغاية ؟ . و ذلك بفضل 8000 نهاية عصبية تتجمع هناك . و إذا كنتي مثل معظم النساء ، فإنها عازلة كجهة تحفيز ترسل لك على الحافة . ولكن وفقا لسارة كوبر الحاصلة علي شهادة الجنس المعالج من نيويورك وكاتب عمود في علم النفس اليومي : بالإتجاه مباشرة إلي البظر يعطيكي هزة جماع أقل ما إن كان لديكي لمسات و مداعبات من شريك أو تدليك أجزاء أخري من أعضائك التناسلية قبل أن يدلك هو تلك البقعة الساخنة .

تقنيات للمحاولة : جعله يصنع دوائر كبيرة بأصابعه الكبيري والصغير  فوق الجزء العلوي من غطاء البظر . تقول كوبر " أنه يمكن القيام بذلك أثناء المداعبة أو حين تعاطيه أثناء الجماع . إن كنت تشعرين أنه تحول شفهي فيكون له نهج البظر الخاص بك بشكل غير مباشر .


هزة جماع المهبل
على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض الجدال حول ما إذا كانت هناك مجموعة من البقعات موجودة ، فإن 30 في المئة من النساء تدعي أنها يمكن أن يكون لها حد كبير من وجود منطقة مثير للشهوة الجنسية الشهيرة تحفز من خلال الاختراق وحده .

تقنيات للمحاولة : أولا، تحديد موقع المنطقة الساخنة. في ليلة مفردة، واستكشاف الجدار الأمامي للمهبل بإصبعك حتى تشعر بمساحة هذا التموج والاسفنجية في الملمس. يجب لمسها مباشرة حتي تشعر من خلال الرتق أثناء الجماع، ويكون لديك ساق تستهدف دفعه هناك. محاولة التقلب على الجانبين الخاصين بك في الوقت الذي تواجه بعضكما البعض، مع ساقيك متشابكة بشكل مريح تشكل زوج من المقص المتقاطع . والحفاظ على الأجزاء الخاصة بك مع الانحياز وجعل التدليك له ضد الجدار الأمامي للمهبل الخاص بك. "هذا الموقف يسمح للتوجهات العميقة التي تزيد من تحفيز مجموعة البقع .

زيادة فرصتك: تحقيق النشوة المهبلية هي أكثر عرضة كلما طالت فترة ممارسة الجنس ، وفقا لدراسة نشرت في مجلة الطب الجنسي تهدف لمدة 15 دقيقة ، تبديل أماكن الجنس في كثير من الأحيان. "وهذا يقلل من فرصة الرجل الخاص بك إغلاق الصفقة في وقت قريب جدا، ويساعد الرجل الخاص بك مشاركة الأحاسيس ، كما يقول مايكل الفير، مؤلف كتاب ليس الليلة عزيزي، الدهون. وزيوت التشحيم الاحترارية يمكن أيضا أن تساعد أيضا.


هزة الجماع المخلوطة
ويقول خبراء أن النشوة للبظر والمهبل مجتمعة هي خاتمة أقوى يمكن أنت تكون قوية ومكثفة للنشوة في حد ذاتها لأنك تحصل علي أفضل ما في العالمين . يوضح ذلك سينثا ليف  معالج معتمد في كولومبيا .

تقنيات للمحاولة : إن موقف الفتاة على اساس أعلى شعبية لسبب انها مثالية لإنهاء الضربة المزدوجة . ولكن يمكنك أيضا محاولة الجلوس في حضن شريك حياتك التي تتواري بعيدا عنه (كان يمكن أن تحفز البظر الخاص بك بينما يمكنك السيطرة على الجو). أو يكون الرجل الخاص بوصل جسمه حتى يتم محاذاة الوركين، وإمالة الحوض إلى الأعلى بحيث قاعدة قضيبه هو على البظر الخاص بك ولكن البقية منه هو داخلك في هذا الموقف  لا حاجة حقا لصعودا أوهبوطا ، ولكن الحرص من طحن عظم الحوض الخاص بك .

زيادة فرصتك : إن هزة الجماع المخلوطة أسهل إذا كانت المرأة تصبح مثارة جدا قبل الجماع . يقول رابرج أن تكثر من المداعبة و تكثر من التقبيل واللمس ولعق وتدليك جميع الأنحاء وإذا كنت تشعر بأن حماستكم تتراجع أثناء الجماع العودة مرة أخرى إلي المداعبة الثقيلة لمساعدة شريكك قليلا على ذلك .


هزات الجماع المتعددة
لكي تكون واضحة ، هزات الجماع المتعددة تحدث الواحدة بعد الأخرى وليس في أوقات مختلفة في دورة واحدة وعلي الرغم من كونها كبيرة جدا . تشير الدراسات من أن هزات الجماع المتعددة ممكنة بالنسبة لبعض النساء إن كان بإمكانهن الصمود .

تقنيات للمحاولة : إبتداء من المداعبة فإن الرجل الخاص بك يساعدك علي الحصول على الذروة الأولي بيديه أو بإستخدام الفم . مباشرة بعد ذلك يجب عليه الإستمرار في تحفيز ذلك بطريقة أبطأ لمدة 30 ثانية ثم إستئناف وتيرة طبيعية لتحصلي علي تكرار هذا الإنجاز . و أضاف أن يلعب مع مستواك من الإثارة في حالة النشوة المتزايدة من خلال منح منطقة مثيرة للشهوة الجنسية الخاصة بك قسطا من الراحة لأنها قد تكون حساسة بشكل مفرط من التحفيز ومن ثم زيادة الإثارة مرة أخري . تقول إيمي ليفين مدرب الجنس في نيويورك " من هناك يبدأ الجماع مما يمكن أن يؤدي إلي عدة هزات الجماع المهبلي أو المخلوطة و ذلك بنفس الأسلوب من تباطؤ وتسريع .

زيادة فرصتك : إذا كنتي تشعري بحساسية اطلبي منه الإستمرار في تمسيد البظر فوق منطقة عازلة مثل قميص قصير من الحرير الناعم أو سراويل أو يكون تركيزه علي الثديين والحلمتين . يقول كوبر " يمكن لمس هذه الذروة لدي النساء " شيئ صحيح ولا شيئ روتيني حول ذلك .

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016