مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أفضل أماكن لمشاهدة غروب الشمس فى الولايات المتحدة



لقد عقد البشر علاقة معقدة لفترة طويلة مع الشمس ، لقد قادت تقدمنا الحضارى و الثقافى فى العديد من المناسبات ، و لقد كانت الإلهام للفنون و الأغنيات ، و لقد أصبحت القوة المحركة فى الصناعة الناشئة ، بين كل حين و أخر ، نجد أنفسنا نلبى النداء ، ننظر إلى السماء قبل ساعات الغسق لنجد البقعة المثالية لنودع نجمنا . إنه من الحظ أن فى الولايات المتحدة لدينا مناظر طبيعية خلابة و متنوعة و التى تعمل كخلفية لهذا الواجب . فى الواقع ، توجد العديد من المناطق الخلابة لمشاهدة غروب الشمس لدرجة من الصعب معها تحديد الأماكن المفضلة ، و على الرغم من ذلك ، ها هى بعص الأماكن التى يجب أن تضعها فى اعتبارك . ها هى أفضل الأماكن فى الولايات المتحدة لمشاهدة غروب الشمس :


1- جراند كانيون ، إريزونا / Grand Canyon, Arizona :





الجراند كانيون يقع بين أهم معالم العالم الخاطفة للأنفاس ، إنه ليس من العجيب أن مشاهدة غروب الشمس فوق هذا الصدع العظيم المحفور بواسطة نهر كولورادو المتعرج أن يكون أقل من مدهش . و بوقوفك فى البقعة المناسبة ، يمكنك مشاهدة الضوء أثناء انغماس الشمس لأسفل الوادى ، و مشاهدتها تختفى فى الأرض مثلما يكون النهر قد ابتلعها .


2- بار هاربور ، مين / Bar Harbor, Maine :



وجهة سياحية مشهورة فى جزيرة صحراء مونت ، مدينة بار هاربور بقعة سياحية معروفة ، و منزل صيفى سابق للعديد من الأغنياء ، عمليا يمكنك الوقوف بأى مكان على الجزيرة و الحصول على منظر رائع ، لكن الإطلالة من بار هاربور إلى خليج فرينشمان ستعطيك بالتأكيد منظر رائع للشمس . و لأجل حتى منظر أروع ، فكر بأخذ جولة مشاهدة الحيتان أثناء غروب الشمس ، و ستجد نفسك وسط بانوراما لم ترها من قبل . 


3- جزيرة أوركاس ، واشنطون / Orcas Island, Washington :



جزيرة أخرى على القائمة بها جولة مشاهدة الحيتان و غروب للشمس خاطف للأنفاس ، سميت على اسم نائب ملك مكسيكى أرسل حملة إلى غرب شمال المحيط الهادئ ، جزيرة أوركاس تقع قبالة الساحل الشمالى الغربى لولاية واشنطون فى مجموعة جزر سان جوان . يمكنك مشاهدة الشمس تغرب من خليج المذبحة غريب الاسم من حديقة و معرض هاو لفنون النحت أو حديقة ولاية موران .



4- جبل هاليكالا ، هاواى / Mount Haleakala, Hawaii :



جبل هاليكالا هو بركان ضخم يمثل ثلاثة أرباع جزيرة ماوى فى هاواى ، يوجد 30000 أكر حدائق وطنية هنا للزوار ليتجولون خلالها و يستوعبون المشاهد ، و لكن جبل هاليكالا معروف أيضا بغروب الشمس الفتان ، هنا يمكنك مشاهدة الشمس تختفى فى المنظر الطبيعى الغارق فى الضباب البركانى ، الذى يأخذ الأنظار عن جمال المناظر الطبيعية المحيطة فى العالم . 


5- مبنى امباير ستايت ، نيويورك / Empire State Building, New York, NY :




الشمس لا تغرب أبدا على الامبراطورية الأمريكية و لكنها تغرب فى نيويورك ، العاصمة المالية و الفنية و التجارية للولايات المتحدة ، من الارتفاعات الشاهقة فوق المبنى و التى تقريبا تتوافق مع المدينة نفسها ، يمكنك مشاهدة الشمس تتصارع فوق المبنى المكون من الفولاذ و الحجارة الذى قام بنحته لنا المحدثون .

عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016