مجلة الحياة الثقافية مجلة الحياة الثقافية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أغنى الممثلين في هوليوود

هوليوود هي واحدة من أكبر صناعة الترفيه في جميع أنحاء العالم التي أصدرت العديد من الأفلام، وفي كل سنة تغطي هوليوود جميع الأنواع  الفنية بما في ذلك الكوميديا ​​والرعب والعمل والخيال العلمي والرومانسية والمهارات التي لا تنتهي من التمثيل.




 تقدم مجلة الحياة الثقافية أغنى 10 ممثلين في هوليود :

10: أرنولد شوارزنيغر (ثروة  بقيمة 300 مليون $)





أرنولد شوارزنيغر النمساوي المولد والأمريكي الجنسية هو المنتج والممثل ورجل الأعمال والكاتب والسياسي المشهور وهو من أغنى 10 ممثلين في هوليود وقيمة ثروته الصافية 300 مليون دولار، ارنولد يعتبر من أشهر الممثلين في العالم ويعتبر رمزا للفيلم العالمي .

وتشمل الإصدارات الناجحة لشوارزنيغر فيلم المغوار والمفترس وفيلم المدمر، حصل ارنولد على العديد من الجوائز طوال حياته المهنية ووصل إلى أعلى مراتب العمل الفني.




9: توم هانكس (تروة  بقيمة 350 مليون $)






ولد في 9 يوليو 1956 وبدأ التمثيل في هوليود بميزانية منخفضة في حين أنه اكتسب جوائز قيمة وهو كذلك يعتبر من المخرجين ومن أبرز أعماله فيلم فرقة الأخوة وقد قام بإنتاج وإخراج هذا الفيلم .

ومن المعروف أن له أدوار في فيلم أبولو 13  والميل الأخضر والإقصاء وأمسكني إن استطعت وجسر الجواسيس الذي يعتبر من أكبر الأفلام نجاحا. 
وقد صنف توم هانكس في قائمة أغنى نجوم هوليوود في العالم بثروة بلغت 350 مليون $.




8: كلينت ايستوود (ثروة بقيمة 375 مليون $)





كلينت ايستوود هو ممثل أمريكي آخر والذي برز على الساحة في فلم رجل بلا اسم وقد أثبتت شخصيته المتعددة المواهب نجاحا في الإنتاج والموسيقى وحتى السياسة.

جميع الأفلام التي مثل فيها كلينت حققت نجاحا ماليا باهرا، مثل فيلم المجرم جوسي ويلز، والهروب من الكاتراز، جسور مقاطعة ماديسون وقناص أمريكي.
 وقد حصل كلينت على العديد من الجوائز المتعددة وقد تحصل على ثروة بلغت 375 مليون $




7: جوني ديب (
ثروة بقيمة 400 مليون $)





جوني ديب هو ممثل ومنتج أميركي  الذي يعتبر واحدا من أفضل العناصر الفاعلة في صناعة السينما الأميركية، وقد صنف ضمن قائمة كبار أغنى نجوم هوليوود في العالم بإجمالي قيمته الصافية 400 مليون $ تقريبا.

وقد قدم جوني العديد من الأفلام في مسيرته واكتسب شهرة في جميع أنحاء العالم وتشمل أفلامه فلم شباك التذاكر وقراصنة سلسلة الكاريبي والخوف والبغض في لاس فيغاس، دوني براسكو، أليس في بلاد العجائب، تشارلي ومصنع الشوكولاتة وفيلم السائح الذي يعتبر من أقوى المشاريع السنمائية.




6: بيل كوسبي (
ثروة بقيمة 400 مليون $)





بيل كوسبي هو ممثل آخر في هوليوود الذي هو جزء من أغنى نجوم هوليوود في العالم بثروة قيمتها الإجمالية 400 مليون $، لديه العديد من الجوائز والأوسمة والتي تحصل عليها طوال حياته المهنية وله أعمال لا نهاية لها من الأفلام والعديد من المسلسلات التلفزيونية مثل I Spy، بيل كوسبي، رجل وصبي، رحلة العودة إلى أوز، كوسبي، أنا جاسوس ..الخ.

تعرض بيل كوسبي لعدة خلافات واتهم من قبل العديد من النساء بالاعتداء الجنسي والاغتصاب .



5: سيلفستر ستالون (
ثروة بقيمة 400 مليون $)





ولد الممثل الأمريكي والمخرج سيلفستر ستالون في 6 يوليو 1946 واشتهر بشخصيات مثل روكي بالبوا، سلسلة روكي ورامبو، وقد مثل العديد من الأفلام التي لاقت رواجا ونجاحا والتي أثبت من خلالها مهاراته العديدة، وتعتبر معظم أفلامه من الأفلام الأولى الناجحة والأكثر شهرة وتحقيقا للأرباح.
النجاح كان لسلفستر في الهروب إلى النصر، أول الدم ، البقاء على قيد الحياة ، روكي الخامس ، القتلة وتكفي هذه الافلام فقط لنيل سلفستر أموالا طائلة مما جعله من أغنى الممثلين في العالم .



4: تايلر بيري (
ثروة بقيمة 400 مليون $)





تايلر بيري هو مخرج وكاتب في آن واحد والذي سجل نفسه بين أغنى نجوم هوليوود بثروة قيمتها 400 مليون $ .

ظهر تايلر بيري في عدة أفلام والعديد من المسلسلات التلفزيونية ومشاريع التلفزة وأعماله أثبتت مهارته في الانتاج وإبداعا وبراعة مما نصبه للفوز بالعديد من الجوائز .



3: جاك نيكلسون (ثروة بقيمة 400 مليون $)





ولد في 22 أبريل 1937 جاك نيكلسون هو أغنى نجم من نجوم هوليود بثروة بلغت 400 مليون $، اشتهر بأدوار فريدة من نوعها .

فاز عدة مرات بجائزة الأوسكار والعديد من الأوسمة وقام بأداء أفلام ناجحة منها فلم رايدر و خمس قطع سهلة، وتفاصيل الماضي، عدد قليل من الرجال جيد، والتعهد، والركاب، وشروط التحبب ،وشرف بريتسي، ريدز والراحلون.



2: ميل جيبسون (ثروة بقيمة 425 مليون $)





الممثل الأمريكي والمخرج ميل جيبسون الذي وصل إلى النجومية في جميع أنحاء العالم مع سلسلة الأفلام المتمثلة في سلاح فتاك وماكس المجنون وفيلم امتياز، وتقدر قيمة الثروة الإجمالية لميل جيبسون ما يصل إلى 425 مليون $ .

ميل جيبسون لديه أعمال وأفلام هي الأشهر في العالم منها فلم سنة من العيش تحت الخطر، القلب الشجاع، آلام المسيح وأبوكاليبتو .



1: توم كروز (ثروة بقيمة 470 مليون $)




أغنى ممثل في هوليود هو توم كروز هو واحد من أكبر الفنانين الأكثر شعبية في العالم والأعلى أجرا بين ممثلي هوليود وبين صانعي السنما الأمريكية وقد صنف من أحسن ممثلي هوليود، وكذلك أغنى ممثل بقيمة ثروة قدرت ب 470 مليون دولارا أمريكيا.

توم اشتهر في فلم المهمة المستحيلة وفيلم الوكيل السري إيثان هانت، وقد قام بتأدية الكثير من الأدوار في الأفلام التالية : مثل الفانيليا السماء (2001)، تقرير الأقلية، الساموراي الأخير، الضمان، حرب العوالم، فلم فارس.



عن الكاتب

life cultural life cultural

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة الحياة الثقافية

2016